أخر الاخبار

تطبيق رائع جداً لمشاهدة المباريات بالكامل والإحصاءات و النتائج

اهلاً وسهلاً بزوارنا الأعزاء في موقعنا المميز بأفضل التطبيقات المميزة جداً واليوم سنقدم تطبيق مميز جداً لعشاق كرة القدم وهذا التطبيق يقدم لكم الكثير من الخدمات والميزات المتعلقة بكرة القدم لان جميع الناس تعشق الكرة وتعشق مشاهدتها يمكنك مع هذا التطبيق  مشاهدة كافة اخبار الرياضة.


نبذة عن كرة القدم

كرة القدم هي رياضة جماعية تلعب بين فريقين يتكون كل منهما من أحد عشر لاعبًا تلعب بكرة مكورة. يلعب كرة القدم 250 مليون لاعب في أكثر من مائتي دولة حول العالم، فلذلك تكون الرياضة الأكثر شعبية وانتشار في العالم وتلعب مباراة كرة القدم على مدار شوطين اثنين مدة كل منهما خمس وأربعون دقيقة، أي أن إجمالي دقائق اللعب في مباراة كرة القدم تسعون دقيقة، وقد يتم زيادة هذا الوقت بمقدار دقائق توقف اللعب على أرض الملعب وذلك تبعاً لما يقرره حكم المباراة.


تحميل تطبيق يلا شوت

هذا التطبيق الأكثر من مميز يهتم بنقل مباريات و احداث كرة القدم كافة ويقدم لكم جميع مواعيد المباريات اليومية وحتى المباريات التي فاتتك أيضا ويقدم لكم  نتائج المباريات كلها وأيضاً احصائيات وكل ما يخص المباريات و يعمل التطبيق على نقل المباريات من جميع القنوات الرياضية ويتميز التطبيق بالعديد من الميزات التي تجعله في المرتبة الأولى وجعلته مميز جداً عن باقي التطبيقات الأخرى.




عن التطبيق

هذا التطبيق الذي سيمكنكم من مشاهدة جميع المباريات الحصرية والمباريات التي فاتتكم أيضا و يمكنك مشاهدة فيديوهات للأهداف المسجلة من مباريات سابقة ويعرض التطبيق الملخصات للمباريات و اهم التحليلات الكروية  في العالم و يعرض لكم التطبيق البث المباشر على اكثر من 27  قناة رياضية عربية و اجنبية ودولية أيضاً وجميع مصادر التطبيق موثوقة ورسمية أيضاً.


ميزات التطبيق

  • افضل تطبيق في البث المباشر للمباريات
  • متوافق مع جميع الأجهزة
  • يقدم مواعيد مباريات و نتائج المباريات
  • يعمل على تسجيل المباريات الكاملة
  • بث مباشر متعدد الجودة
  • يعرض الملخصات للمباريات
  • يعرض اهم التحليلات الكروية
  • تطبيق مجاني تماماً
  • تطبيق مميز لكل محبين الكرة


روابط التحميل


رابط التحميل للاندرويد اضغط هنا

رابط التحميل للايفون اضغط هنا


وبالنهاية يسعدنا دائما الاستماع الى تعليقاتكم واستفساراتكم. واراءكم وهذا يعطينا حافز كبير جدا . وأيضاً يسعدنا تواصلكم معنا و اقتراحكم لنا عن تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة او طلب أي شرح عن أي موقع او اذا كنت تحتاج الى شرح مفصل عن تطبيق او شيء معين يرجى ترك تعليق في قسم التعليقات الموجود اسفل الصفحة. ولأي استفسار اترك لنا رسالة في نموذج اتصل بنا الموجود في الموقع. وشكرا لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -