أخر الاخبار

تطبيق لمعرفة أصول عائلتك الحقيقي من اي بلد عن طريق صورتك

‏أهلا بكم أيها الزوار في موقعنا الجميل جدا سنتحدث اليوم عن تطبيق رائع جدا لمعرفة أصول عائلتك الحقيقي من اي بلد عن طريق صورتك حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق معرفة أصول أجدادك وعائلتك منذ مئات السنين من خلال صورتك فقط وبكل سهولة فهو تجربة رائعة وجديدة يمكنه التعرف على أصول عائلتك إذا كنت من عائلة معروفة ولها تاريخ قديم.


ماهي أصول العائلات

‏يعتبر علم الأصول من أهم العلوم في جميع أنحاء العالم حيث يمكنك من خلاله التعرف على أصول عائلتك القديمة و من هم أجدادك الأصليون وأين كانو يسكنون وفي أي البلاد فإن لكل إنسان نسب قديم و يشعر بالفخر بهذا النسب فإنه لكل قبيلة أو عشيرة قديمة لها تاريخ مجيد يفتخر به هذا الشخص فإذا كان من الانساب العريقة فهو من الأشخاص الفخورين به.

‏ويوجد هناك الكثير من الكتب الموضوعة من خلال العلماء الذين يبحثون في علم الانساب حيث يتم تصنيف العائلة القديمة من القبائل والعشائر المعروفة تاريخيا وأين انتقلت وفي أي الأماكن توزعت وانتقل نسبها عبر الزمن.


تطبيق Gradient

‏يعتبر هذا التطبيق من أجمل التطبيقات التي تعمل بواسطة تقنية الذكاء الاصطناعي الحديثة والمتطورة حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق تحميل صورك الشخصية ليستطيع التطبيق بتحديد أصل عائلتك الحقيقي ومعرفة من أي بلد تنتمي أنت من خلال مطابقته مع الأصول القديمة ومعرفة أصول أجدادك منذ مئات السنين وهذه تجربة جميلة جدا يمكنك تجربتها ومعرفة إذا كانت عائلتك لها أصول عريقة قديمة جدا ويحتوي أيضا على مميزات رائعة وجديدة.



‏عن التطبيق

‏تطبيق مميز جداً يحتوي على أدوات احترافية لتجميل الصور و إنشاء صور ولوحات فنية والتعديل على الوجه بشكل كامل حيث يحتوي أيضا على ميزة المطابقة التي يمكنك من خلالها البحث عن الأشخاص الذين يشبهونك في جميع أنحاء العالم و رؤية صورهم الخاصة فهذه الميزة الجميلة غير موجودة في أي تطبيق آخر كن من أول الأشخاص الذين قاموا بتجربة هذه المميزات الرائعة وأخبر أصدقائك عن هذه التجربة الجميلة ومن خلال هذا التطبيق سوف تعرف أصولك الحقيقية وبشكل دقيق.



‏مميزات التطبيق

  • ‏يمكنك البحث من خلال هذا التطبيق عن الشخصيات المشهورة في جميع أنحاء العالم التي تشبهك بدقة و معرفتهم.
  • ‏يمكنك جعل الذكاء الاصطناعي يقوم برسم صورتك بطريقة احترافية و فنية جميلة جدا.
  • ‏تستطيع رؤية شخصيتك كيف ستصبح عندما تكبر من خلال ميزة تغيير العمر.
  • ‏يحتوي على أدوات احترافية للتعديل على الوجه مثل تجميل العينين والبشرة وإزالة البقع السوداء والبثور من الوجه وتغير لون الشعر وتحسين الصور.


روابط تحميل تطبيق معرفة أصول عائلتك من الصورة


رابط تحميل تطبيق Gradient للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل تطبيق Gradient للايفون اضغط هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -